منتدى حبيبتى يا مصر
هلا بك اخى اختى فى منتدى حبيبتى يا مصر نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه
منتدى حبيبتى يا مصر

منتدى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز نسمه محجوب بلقب ستار أكاديمي 8 لسنه 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام بكار
موسس المنتدى
موسس المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 30046
نٍقـآإطٍـِـِ/يٌ ||~: : 84453
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: فوز نسمه محجوب بلقب ستار أكاديمي 8 لسنه 2011    السبت يوليو 16, 2011 1:05 pm

الجمعة, 15 تموز 2011 23:20



بعد 105 يوم من الجهد والتعب، والمثابرة للحصول على لقب نجم ستاراكادمي 8 اعتلى الطالب المصري احمد، الطالبة السورية سارة، والطالبة المصرية نسمة لاخر مرة على مسرح ستاراكاديمي في البرايم الاخير ليفصلهم ساعات قليلة عن اعلان النتيجة، والكشف عن نجم ستاراكاديمي في موسمه الثامن.
وكبداية كل برايم، اطل الطلاب سارة، نسمة واحمد في اللوحة الراقصة الاولى على نشيد الاكاديمية، وارتدت كل من سارة ونسمة فستان اسود طويل، بينما ارتدى احمد بدلة رسمية.
وبعد اللوحة الراقصة اطلت الفنانة نجوى كرم بفستان زهري لتقدم اغنية "لشحد حبك" مع الطالبة السورية سارة. ووجهت كرم نصيحة للطلاب طالبة منهم الالتزام خلال مسيرتهم الفنية حيث قالت نجوى انه في شتى المجالات الالتزام هو درب الاحتراف.
وفي لوحة على شكل اوتار الة موسيقية غنت سارة اغنية "ساعات ساعات" للشحرورة صباح، وكانت سارة قد اعلنت في اليوميات عن امنيتها لغناء هذه الاغنية. ونوهت مقدمة البرنامج هيلدا باداء سارة خلال مسيرتها في الاكاديمية وقالت هيلدا لسارة في حال لم تنالي اللقب فساعطيكي لقب "قمر الاكاديمية". ليعرض بعدها تقرير مشوار سارة منذ لحظة قبلولها في البرنامج حتى اخر اللحظات قبل هذا البرايم.
وابدت مديرة الاكاديمية رولا سعد عن حزنها لمغادرة الطلاب حيث قالت:" اليوم تنتهي القصة" انما اعلنت سعد عن الموسم التاسع لستار اكاديمي وبدء قبول الطلبات للموسم الجديد.
واطل الفنان التونسي صابر الرباعي ضيف البرايم الاخير من البرنامج على المسرح ليغني اغنية "ببساطة" بمشاركة الطالب المصري احمد. وبدوره الرباعي وجه نصيحة للطلاب بان يغنوا على طبيعتهم، فهذا الامر يخفف التوتر على المسرح، وشدد ان هذه النصيحة تبعد رهبة المسرح حتى لهم كفنانين محترفين.
وامام ضوء سيارة على منصة المسرح غنى احمد اغنية "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار. واوضحت هيلدا ان هذه السيارة وهي من ماركة "نيسان" ستكون من نصيب نجم ستاراكاديمي8. بعدها تم عرض تقرير مشوار احمد منذ اللحظة الاولى لدخوله على الاكاديمية.
وفي ادائها للاغنيات الصعبة، غنت الطالبة نسمة اغنية "يا طيور" للفنانة الراحلة اسمهان. لتطل بعدها الفنانة نجوى كرم في اطلالتها الثانية بثوب "بيج" طويل وتقدم اغنيتها الجديدة "شو هليلة" وسط الفرقة الراقصة.
في لوحة الفراشات قدمت نسمة اغنية "One moment" لـWhitney Houston باحساس عال مع النغمات وكلمات الاغنية. وليعرض بعدها تقرير ابرز محطات نسمة في الاكاديمية.
وفي اطلالته الثانية قدم الفنان التونسي صابر الرباعي اغنية "يا اغلى" وكمفاجأة على المسرح شاركه الغناء الطالب عبد السلام ومحمد دقدوق بالرغم من خروجهم من البرنامج في برايمات سابقة. ويتابع البرايم مع "الشاب الوحيد" أحمد على حد قول هيلدا باغنية "جبار" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.
ومن الطرب الى الاجواء اليابانية طل الطالبان كريستين وجيلبرت ليقدمان اغنية ديو، وقد اعتبرت هيلدا انه بالرغم من خروج الطالبين مسبقا الا انهم استطاعوا ان يصلوا الى قلب الجمهور. ليعرض بعدها تقرير عن توديع الطلاب للاكاديمية.
وللمرة الثالثة اطلت الفنانة نجوى كرم باناقتها المعتادة بفستان احمر لتقدم اغنيتها الجديدة "ما في نوم" بجو من الحماس مع المشتركيتين اميمة وليان. وقد فاز المشترك جيلبرت سيارة نيسان 2012 قبل طرحها في الاسواق كجائزة على افضل"jungle" قدم ضمن منافسة بين الطلاب.
اما الفنان التونسي صابر الرباعي في اطلالته الثالثة على مسرح ستاراكاديمي قدم اغنية "عنار" بزي اسود وسط لوحة راقصة بازياء فولوكلورية.

وفي اخر قسم من اخر برايم من ستاراكاديمي8، قدمت سارة اغنية "انت عمري" للفنانة الراحلة ام كلثوم. ليتوقف التصويت للطلاب بعد الاغنية مباشرة. وقبل الاحتفال بنجم ستار اكاديمي 8 قدم الطلاب المشاركين بما بينهم الـfinalists اغنية "الوطن الاكبر" كتحية للوطن العربي. والملفت ان الطالبة سارة قد ارتكبت اكثر من مرة اثناء اداء الاغنية ونسيت الكلمات مرار.

لتاتي اللحظة الحاسمة، لحظة اعلان النتيجة واعلان نجم ستار اكاديمي8، وفي لحظات تقطع الانفاس والطلاب باعصاب مشدودة قدمت رئيسة الاكديمية "تروفيه" البرنامج الى الطالبة نسمة من مصر التي حصلت على نسبة 48.37% من تصويت الجمهور وينال الطالب احمد 29.80% من التصويت وسارة 21.83%. وينتهي بذلك الموسم الثامن من برنامج الهواة الاول في العالم العربي ستاراكاديمي .












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habebty-egypt.ahlamontada.com
المصرى
عضو متميز
عضو متميز
avatar



ذكر عدد المساهمات : 6555
نٍقـآإطٍـِـِ/يٌ ||~: : 9976
السٌّمعَة : 250
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فوز نسمه محجوب بلقب ستار أكاديمي 8 لسنه 2011    الخميس أكتوبر 06, 2011 12:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز نسمه محجوب بلقب ستار أكاديمي 8 لسنه 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبيبتى يا مصر :: صور الفنانين /المصرين /العرب / هوليود/واخبارهم :: منتدى استاراكاديمى-
انتقل الى: