منتدى حبيبتى يا مصر
هلا بك اخى اختى فى منتدى حبيبتى يا مصر نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه
منتدى حبيبتى يا مصر

منتدى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام بكار
موسس المنتدى
موسس المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 30044
نٍقـآإطٍـِـِ/يٌ ||~: : 84383
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون»   الجمعة مايو 05, 2017 1:11 pm

بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون»


تحرص نسبة كبيرة من الفنانات على اختيار ملابسهن بما يتناسب مع أحدث صيحات الموضة،  ولكن بما يتوافق مع طريقة حبهم لارتداء هذه الملابس، فإذا كانت تلك الفنانات يعشقن ارتداء الملابس القصيرة وكانت الموضة تستوجب ارتداء بلوزات محتشمة، وعليها بنطلونات، يطوعون الموضة وفق أذواقهن بارتداء هذه البلوزات ولكن بدون بنطلون.. وسنتعرف خلال السطور القادمة على ٨ فنانات طبقن الموضة بدون بنطلون.


البداية، من الفنانة والراقصة دينا، التي أثارت الجدل مؤخرًا، وتعرضت لحملة انتقاد موسعة، بسبب صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، ارتدت خلالها فستانًا قصيرًا للغاية بدون بنطلون، وهو ما جعل الجمهور يعلق على هذه الصورة بأنها شخصية متسرعة، لذلك لم تتذكر ارتداء البنطلون.


ونفس الانتقاد، تعرضت له الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد ظهورها في أكثر من مناسبة بملابس قصيرة، ومن بينها الفستان الرياضي الذي ارتدته يوم عيد الربيع، وغيره من البلوزات القصيرة التي كان يستوجب عليها ارتداء بنطلون عليها، لكنها لم تفعل ذلك.


الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، أيضًا، من الفنانات اللاتي لا يحبذن ارتداء البنطلونات، وهو ما يجعلها تطبق الموضة كما هى، ولكن دون ارتداء بنطلونات.


تنضم لهذه القائمة، كذلك الفنانة التونسية إيناس علي، التي ترفض ارتداء البنطلونات على الإطلاق فإما أن ترتدي بلوزات وجواكت قصيرة دون بنطلون وإما أن ترتدي جيبات قصيرة أو "شورتات".



ويبدو أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أيضًا من أعداء البنطلونات؛ فهى ترتدي في معظم الأوقات فساتين تتنوع ما بين الطويل والقصير، وعندما ترتدي بلوزات ترفض ارتداء بنطلونات عليها.


وهو ما تفعله، أيضًا، الفنانة اللبنانية رولا سعد، التي يندر رؤية صورة لها ببنطلون، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام".


الفنانة ياسمين رئيس، التي عودت جمهورها على ارتداء كل ما هو غريب، اتفقت مع الفنانات السابقات في العداء للبنطلون؛ فهى تحرص دائمًا على ارتداء البلوزات والجواكت القصيرة دون بنطلون.


وعلى الرغم من كون دوللي شاهين، من الفنانات اللاتي يحرصن دائمًا على إبراز أنوثتهن بارتداء الفساتين، إلا أنها عادة ترتدي بلوزات أو جواكت قصيرة وترفض ارتداء بنطلونات عليها.


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habebty-egypt.ahlamontada.com
علا المصرى
موسس المنتدى
موسس المنتدى
avatar


انثى عدد المساهمات : 12300
نٍقـآإطٍـِـِ/يٌ ||~: : 17928
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 16/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون»   السبت مايو 06, 2017 12:47 am


جزاكِم الله كل خير عالأنتقاء الرائع
دمتم بهذا التألق الدائم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. ٨ فنانات طبقن الموضة بدون «بنطلون»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبيبتى يا مصر :: صور الفنانين /المصرين /العرب / هوليود/واخبارهم :: صور الفنانين /المصرين /العرب / هوليود/واخبارهم-
انتقل الى: