منتدى حبيبتى يا مصر
هلا بك اخى اختى فى منتدى حبيبتى يا مصر نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا وتحميل موفق للجميع الاداره
لو تريد تكون عضو ادخل وسجل ادناه لو كنت عضو ادخل دخول ادناه
منتدى حبيبتى يا مصر

منتدى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تخيل لو نجمات “الزمن الجميل” عندهم سناب شات؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام بكار
موسس المنتدى
موسس المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 30046
نٍقـآإطٍـِـِ/يٌ ||~: : 84455
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: تخيل لو نجمات “الزمن الجميل” عندهم سناب شات؟   الخميس أغسطس 25, 2016 2:58 pm

تخيل لو نجمات “الزمن الجميل” عندهم سناب شات؟


للصور أهمية كبيرة لدى الفنانين سواء الصور المنشورة على صفحات المجلات والجرائد والمواقع الإخبارية والفنية أو الصور التي يلتقطونها ويتركونها ذكرى لجمهورهم التواق للتواصل معهم.


وفي الماضي كانت وسيلة الجمهور للاحتفاظ بصور فنانهم المحبوب هي شراء نسخة من صورة فوتوغرافية له توزع على المئات غيره أحيانًا تحمل توقيعه وأحيانًا لا، أما في زمن “السوشيال ميديا” فأصبح بإمكان الجمهور أن يشارك الفنان حياته بأدق تفاصيلها من خلال الصور ويحصل أولاً بأول على صور جديدة للفنان.


فيما منحت التكنولوجيا للفنانين في هذا المجال العديد من المزايا والخيارات الواسعة من التعديل الفوري للصور إلى إخفاء عيوب البشرة وصولاً إلى الإكسسوارات الأنيقة المتنوعة بين الرومانسية كطوق الورد حول الشعر و”الشقية” كأنف القطة وشواربها.


فماذا يحدث لو أن فناني الماضي أتيحت لهم هذه المزايا؟ كيف كانت صورهم ستبدو وكيف كانت شخصيتهم ستنعكس على الصور التى ينشرونها؟ شطحنا بخيالنا أكثر وتساءلنا ماذا لو كان تطبيق “سناب شات” متاحًا في زمن الفن الجميل لدى جميلات السينما المصرية؟ اخترنا عدة نجمات من الزمن الجميل وفكرنا بناءً على شخصيتهن ما هي “الفلاتر” والتعديلات التي كن يدخلنها على الصور.. وإليك النتيجة..


“سعاد حسني” شقية.. وصغيرة على الحب
السندريلا سعاد حسني التي تفوح صورها بـ”الشقاوة” والأنوثة معًا بالتأكيد كانت ستكون الأكثر جرأة في استخدام “فلاتر” سناب شات، وربما جربت “أنف القطة” لتضفي على صورها المزيد من الشقاوة، أو استخدمت خاصية الكتابة على الصور لكتابة كلمات من إحدى أغانيها على صورها.


“مريم فخر الدين”.. رقيقة بطوق الورد
أما الفنانة الرقيقة “مريم فخر الدين” فستزيدها إضافات وخيارات “سناب شات” رقة وربما كانت لتجرب فلتر “طوق الورد” الشهير، وربما استخدمت أيضًا الكتابة “بالفرانكو” على الصور لمشاركة متابعيها تفاصيل حياتها.


“أسمهان” تفضل الصور الملائكية
على عكس حياتها المليئة بالمغامرات والإثارة كانت ملامح المطربة الراحلة “أسمهان” تعكس براءة شديدة للغاية وكانت تحرص على إبرازها في صور هادئة وربما عززتها ببعض فلاتر “سناب شات” واستخدمت “أجنحة الملائكة” أو “طوق الورد”.


“فاتن حمامة” بين الشقاوة والرقة
أما سيدة الشاشة العربية التي قدمت أدوارًا تتنوع بين الرقة الشديدة والمرح وخفة الدم والشقاوة الشديدة، وبلمعة عيونها التي تنضح بالذكاء والحيوية ربما كانت اختياراتها ستتنوع بين “طوق الورد” الرقيق وتجربة خيارات طريفة كالنظارة الشمسية.


“هند رستم” تفوح أنوثة برائحة “الورد”
وربما كان “سناب شات” أسطورة الإغراء “هند رستم” لينافس الكثير من فنانات هذا الجيل، ولكنها لم تكن لتحتاج الكثير من المجهود لتبرز أنوثتها ويكفيها بعد اللمسات من “الورد” لتفوح صورها بالإثارة.


 





سعاد حسني “صغيرة على الحب”


السندريلا شقية بأنف القطة


مريم فخر الدين تشارك جمهورها تفاصيل حياتها


اسمهان


فاتن حمامة


اسمهان


فاتن حمامة



مريم فخر الدين












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://habebty-egypt.ahlamontada.com
علا المصرى
موسس المنتدى
موسس المنتدى
avatar


انثى عدد المساهمات : 12300
نٍقـآإطٍـِـِ/يٌ ||~: : 17994
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 16/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: تخيل لو نجمات “الزمن الجميل” عندهم سناب شات؟   الخميس أغسطس 25, 2016 9:12 pm

مَشِكَـــًَــــًٍــًَوًَرً وَالله يًَعِطٍِيًَكً ألَفًً عَاَفَيِة’ يًَسًَـٍـٍـٍـٍـِـِـِلَمًوِ عَلَىِ ألَمَوَضَوَعَ ألِرِاأئٍِعِِ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيل لو نجمات “الزمن الجميل” عندهم سناب شات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حبيبتى يا مصر :: صور الفنانين /المصرين /العرب / هوليود/واخبارهم :: صور الفنانين /المصرين /العرب / هوليود/واخبارهم-
انتقل الى: